أنت هنا: بيت » مدونة » مجموعة صنبور حوض الاستحمام لعام 2022

مجموعة صنبور حوض الاستحمام لعام 2022

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-11-08      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

هل تبحث عن شركة مصنعة موثوقة لصنابير حوض الاستحمام من بين الموردين الهائلين حول العالم؟إذا كانت الإجابة على السؤال نعم، فأنت محظوظ لأن حظك السعيد أوصلك إلى أفضل مكان ممكن.Landonbath هي واحدة من أبرز الشركات المصنعة والموردين العالميين لصنابير الحمام، وخاصة صنبور الحوض مع الدش اليدوي.

أيضًا، نجحت شركة Landonbath في تطوير صنبور حوض OEM وODM مع دش يدوي لمختلف العلامات التجارية الصناعية الرائدة في مجال الحمامات في جميع أنحاء العالم.

في هذه المقالة سوف نقدم لك أنواعًا مختلفة من صنابير حوض الاستحمام التي يتم إنتاجها في مصنعنا.


1. صنبور حوض قائم بذاته مع دش يدوي


هذا هو خط المنتجات الأكثر احترافية الذي ظلت شركة Landonbath تحتفظ به لمدة 10 سنوات تقريبًا لتطويره وإنتاجه.

نحن من أوائل الشركات التي تركز على تصنيع صنابير حوض الاستحمام القائمة بذاتها في الصين.وحتى الآن، تحتفظ Landonbath أيضًا بأكثر من 50 طرازًا من صنابير حوض الاستحمام القائمة بذاتها في خط الإنتاج.في كل عام، سيتم إطلاق 2-3 نماذج مطورة مستقلة جديدة إلى جانب عدد من النماذج النامية وفقًا لمتطلبات العملاء.


01


إلى جانب ذلك، حضرت Landonbath معرض كانتون منذ عام 2015 وتحمل خط الإنتاج الكامل من صنبور حوض الاستحمام القائم بذاته مع دش يدوي إلى المعارض المحلية والخارجية.

يسعى منتج Landonbath جاهداً ويكتسب سمعة طيبة بين عملائنا بالإضافة إلى فريق المبيعات المحترف لدينا بغض النظر عن خدمة ما قبل البيع وما بعد البيع.

على الرغم من أن السوق بأكمله يعاني كثيرًا من كوفيد-19، إلا أن Landonbath لا تزال تنجح في تطوير مشروع جديد مع العملاء.


01-1


في هذين العامين، قمنا بتطوير نماذج قليلة مع عملائنا المتعاونين للمنتجات ذات معدل التدفق العالي، بغض النظر عن حنفيات حوض الاستحمام الأرضية مع دش يدوي، صنبور حوض مثبت على الحائط مع دش يدوي، حنفيات حوض مثبتة على سطح السفينة مع دش يدوي، لدينا القدرة والخبرة لتطوير معدل تدفق صنبور مرتفع.ونحن ندرك أيضًا أن المنتجات المخصصة فقط هي التي يمكن أن تكون 'ممتازة' في أسواق المنتجات الشائعة الحالية.


01-2


2. صنبور حوض مثبت على الحائط مع دش يدوي


إلى جانب صنابير حوض الاستحمام المثبتة على الأرض، توفر Landonbath أيضًا صنبور حوض استحمام مثبت على الحائط مع دش يدوي.يمكن تطبيق صنبور حوض الاستحمام المثبت على الحائط ليس فقط على حوض الاستحمام القائم بذاته، ولكن أيضًا على حوض الاستحمام.بالنسبة لصنبور حوض الاستحمام الكلاسيكي ذو الطراز العتيق المثبت على الحائط مع دش يدوي، يمكنك أن تتطابق مع حوض الاستحمام التقليدي ذو القدم المخلبية.


01-3


3. صنبور حوض مثبت على سطح السفينة مع دش يدوي


يوجد أيضًا نمط من صنبور الحوض المثبت على السطح مع دش يدوي.عادةً ما يتم استخدام هذه الأنواع من صنبور الحوض المزود بدش يدوي مع حوض الاستحمام التنورة أيضًا أو مع حوض استحمام قائم بذاته ذو حافة واسعة.


01-4

  • اشترك معنا للحصول على أحدث المعلومات.مثل الترويج،
    منتجات جديدة الخ
  • get ready for the future
    sign up for our newsletter to get updates straight to your inbox
    الاشتراك