أنت هنا: بيت » مدونة » خطوة بخطوة!تساعدك على شراء الأدوات الصحية للحمام في الصين

خطوة بخطوة!تساعدك على شراء الأدوات الصحية للحمام في الصين

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-11-08      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

هناك مقولة في صناعة الديكور تسمى 'المطبخ الذهبي والحمام الفضي'.أعتقد أن الكثير من الناس سمعوا ذلك.


المطبخ والحمام مهمان جدًا في الحياة اليومية، ويحددان بشكل مباشر إلى حد كبير مؤشر السعادة في حياتنا.أنا شخصياً أعتقد أن الحمام أهم من المطبخ.بعد كل شيء، فإن تكرار الاستخدام مرتفع جدًا، وقد لا تتمكن من الطهي كل يوم، ولكن لا مفر من استخدام الحمام كل يوم، لذا فإن اختيار السعر المناسب ومنتجات الحمام عالية الجودة هو موضوع اليوم.


1. حوض الاستحمام وصنبور حوض الاستحمام

2. صنبور الحوض واتحاد النفايات، مصيدة الزجاجة


حوض الاستحمام وصنبور حوض الاستحمام


تشمل المواد السائدة لأحواض الاستحمام في السوق الأكريليك والحديد الزهر والحجر الاصطناعي وما إلى ذلك.


الأكريليك: العيب هو أن السطح يميل إلى التحول إلى اللون الأصفر بمرور الوقت.تم تجهيز حمامين في المنزل بأحواض استحمام، أحدهما مصنوع من الأكريليك والآخر من الحديد الزهر.

حديد الزهر: عيبه أن سعره مرتفع وشكله صغير وحجمه كبير بشكل عام.

الحجر الصناعي: عيبه أنه ثقيل جداً وسعره مرتفع.

ولكن هناك المزيد من المزايا للمواد المذكورة أعلاه:


04


بعض النقاط الإضافية حول حوض الاستحمام:


1. من منظور المتانة، يوصى باستخدام الحديد الزهر أو الحجر الاصطناعي للمادة، ومن منظور الشكل وتنوع الاختيار، يوصى باستخدام مادة الأكريليك.

2. يجب تنظيف حوض الاستحمام في الوقت المناسب بعد الاستحمام، حتى يمكن استخدامه بشكل متكرر ومتكرر.

3. إذا كان هناك كبار السن في المنزل، يمكنك اختيار حوض استحمام مع قضيب سحب بالداخل، أو تثبيت قضيب سحب على الحائط بالقرب من حوض الاستحمام، وهو أسهل في التسلق وأكثر أمانًا.

4. الجاكوزي يعطي إحساسًا بالانتعاش.ويشمل أيضا الماء والكهرباء.من الصعب صيانته، وليس من السهل تنظيف جزء الفوهة.لا ينصح باختياره إذا لم يكن هناك هوس.

5. تذكر وضع وسادة مضادة للانزلاق عند مسند القدمين في مقدمة حوض الاستحمام.إن الدخول والخروج هو الأخطر.وبالمثل، فإن السطح السفلي لحوض الاستحمام العام سيكون مزودًا بمعالجة مضادة للانزلاق.إذا لم يكن الأمر كذلك، فلا ينصح بالاختيار.


في الوقت الحاضر، تعتمد أجهزة الحمام بشكل أساسي على المعادن، مثل النحاس وسبائك الزنك والفولاذ المقاوم للصدأ.

بالنسبة لمنتجات الأجهزة، يعتمد الأمر بشكل أساسي على الجودة.الفرق في تصميم الشخصية ليس كبيرًا جدًا.بعد كل شيء، لا يتم تغييره كثيرًا، ويجب مراعاة المتانة.


04-1



كشركة مصنعة لصنابير حوض الاستحمام، لنكون صادقين، إذا وضعت الجودة في المقام الأول، أعتقد أن صنبور حوض الاستحمام النحاسي لن يخذلك بالتأكيد.بالمقارنة مع سبائك الزنك ومواد الفولاذ المقاوم للصدأ، تتمتع المواد النحاسية ببعض المزايا في المعالجة السطحية للحنفيات، كما أن لمعان السطح أكثر تجانسًا وسلاسة ويمكن عمل المزيد من الألوان.


تعتبر الحنفيات المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فعالة من حيث التكلفة، ولكن العيب هو أن جودة الصنبور خطيرة والمتطلبات الفنية عالية.لذلك، إذا كنت تريد صنبورًا عالي الجودة من الفولاذ المقاوم للصدأ، فغالبًا ما يكون أغلى من النحاس.كمشتري عادي، من الصعب التمييز.سيكون صنبور النحاس هو الخيار 1


04-2


صنبور الحوض واتحاد النفايات، مصيدة الزجاجة


حوض الاستحمام وصنبور حوض الاستحمام ليسا خيارًا ضروريًا للحمام. لكن صنبور الحوض ضروري بالتأكيد للحمام.يوضح هذا الموقع المهم لصنبور الحوض في أجهزة الحمام.عند اختيار صنبور الحوض، لا تزال المواد المفضلة لدينا هي نفسها عند اختيار صنبور حوض الاستحمام.


في الوقت الحاضر، من بين صنابير الحوض، الأكثر شيوعًا هي صنابير حوض سطح العمل، ذات الفتحة الواحدة، والفتحة المزدوجة، وما إلى ذلك.


04-3


لكن الناس سئموا من صنابير الحوض التقليدية، لذلك أصبحت صنابير الحوض الموجودة في الحائط أكثر شيوعًا في السنوات الأخيرة، وفي الفنادق الراقية، شهدت مراكز التسوق شكل صنبور الحوض المثبت على الحائط.وقد صمم مصممو الحمامات من العلامات التجارية الكبرى صنبور حوض السقف لجعل ديكور الحمام أكثر تميزًا وجاذبية.


04-4


04-5

مع صنبور الحوض، لا غنى عن المصرف ومصيدة الزجاجة.

يحتاج اتحاد النفايات إلى اختيار أنماط مختلفة وفقًا لنوع حوض الغسيل.إذا كان الحوض يحتوي على فتحة فائض، فإن اتحاد النفايات يحتاج إلى اختيار واحد مثقوب، وصنبور الحوض الذي لا يحتوي على فتحة فائض يحتاج إلى صنبور غير مسامي.

[يرجى التحقق من الصورة أدناه لتوضيح أكثر.]


04-6


04-7




  • اشترك معنا للحصول على أحدث المعلومات.مثل الترويج،
    منتجات جديدة الخ
  • get ready for the future
    sign up for our newsletter to get updates straight to your inbox
    الاشتراك