أنت هنا: بيت » مدونة » كيفية اختيار وشراء واستيراد صنابير الحمام من الصين

كيفية اختيار وشراء واستيراد صنابير الحمام من الصين

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-11-08      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

كيفية اختيار وشراء واستيراد صنابير الحمام من الصين


فيما يلي دليل تفصيلي لكيفية اختيار مصنعي صنابير الحمام الموثوقين وشراء واستيراد حنفيات الحمام من آلاف الشركات.استمر في القراءة وتعرف على كيفية العثور على موردي صنابير الحمام المناسبين وطلبها ودفع الأموال وشحن البضائع.


لماذا تستورد تجهيزات صنابير الحمام من الصين؟


يوجد في الصين ما لا يقل عن 3 صناعات إنتاجية لتجهيزات الحمامات ومنتجات السيراميك.تعد الصين أيضًا واحدة من أكبر مصانع تصدير تجهيزات الحمامات في العالم.أصدرت الجمعية الصينية للبناء والسيراميك الصحي مؤخرًا 'تقرير استيراد وتصدير الأدوات الصحية البلاستيكية للأجهزة الصينية لعام 2021'.وفي عام 2021، ستبلغ قيمة الصادرات الإجمالية لمختلف منتجات الأجهزة والبلاستيك ومنتجات الحمامات 10.690 مليار دولار أمريكي، بزيادة سنوية قدرها 26.85%.وقد حققت قيمة الصادرات وحجم الصادرات لكل فئة فرعية درجات مختلفة من النمو.ومن بينها، زادت نسبة الحنفيات وأحواض الاستحمام البلاستيكية وإكسسوارات خزان المياه بنسبة تزيد عن 30%.

ويرجع ذلك إلى التطوير المستمر المتميز للمنتجات الجديدة من قبل الشركات المصنعة، وجدول التسليم المحدد، وجودة المنتج البارزة، واتصال الشحن القوي وخدمة ما بعد البيع في الوقت المناسب.


2021حجم وقيمة الصادرات من أجهزة الحمامات والسلع التصديرية البلاستيكية


سلعة

حجم التصدير

معدل النمو

قيمة الصادرات (مليون دولار أمريكي)

معدل النمو

صنبور

93849.52 مليون مجموعة

14.76%

659307.2

30.9%

حوض الاستحمام

145948.37 طن

27.54%

85259.96

44.26%

تقريب الدش

950281.75 طن

9.74%

242389.51

13.88%

مقعد المرحاض

104570.85 طن

15.44%

46376.95

14.58%

الحمام

48892.8 طن

19.37%

35695.74

33.92%



أيضًا، هناك العديد من مصانع تجهيزات الحمامات OEM وODM لمعظم العلامات التجارية الرائدة عالميًا، مثل Roca وGrohe وKOHLER وFRANKE، إلخ.

يوجد ما يزيد عن 20,000 مصنع لتجهيزات الحمامات في الصين.معظمها من الشركات المصنعة الصغيرة والمتوسطة الحجم.ولكنك ستجد العديد من المنتجات الرائعة منها وتستمتع بقوة 'صنع في الصين'.هناك العديد من أنواع القطع الرائعة التي يمكنك الاختيار منها، والتي لا يمكن شراؤها لسوقك المحلي.

فيما يلي بعض النصائح لك حول كيفية الاستيراد من الصين:


1: المصادر

حدد منطقة الإنتاج المفضلة لديك


<1>.منطقة صناعة قوانغدونغ


المدن المنتجة الرئيسية: فوشان، تشونغشان، جيانغمن، كايبينغ، تشاوتشو، خهشان، بانيو، شنتشن، دونغقوان، الخ.

الفئات الرئيسية: الأدوات الصحية الخزفية، خزائن الحمامات، الصنبور، الصمامات، ملحقات خزان المياه، الأدوات الصحية التعريفية، الحمامات الترفيهية، إلخ.

المقدمة: يمكن تقييم قاعدة إنتاج Guangdong بأنها المنطقة التي تحتوي على سلسلة صناعة الأدوات الصحية الأكثر اكتمالاً في الصين، كما توجد أيضًا العلامات التجارية الأكثر شهرة للأدوات الصحية هنا.في الصين، هناك أكثر من 20 ألف شركة لإنتاج الأدوات الصحية، منها ما يقرب من 8000 في مقاطعة قوانغدونغ.


05 05-1


<2>.منطقة صناعة فوجيان


مناطق الإنتاج الرئيسية: نانان، شيامن، فوتشو، تشانغتشو، تشيوانتشو، الخ.

الفئات الرئيسية: الحنفيات، والصمامات، وإكسسوارات خزانات المياه، والأدوات الصحية التعريفية، وخزائن الحمامات، وما إلى ذلك.

المقدمة: تتمتع Fujian بشبكة مبيعات ضخمة وهي واحدة من مناطق إنتاج الأدوات الصحية التي تتمتع بأكبر قدر من إمكانات التطوير والقدرة التنافسية في السوق.ويعمل هنا العديد من الأشخاص في صناعة الأدوات الصحية، بدءًا من إكسسوارات الحمامات والحنفيات وحتى السيراميك وغيرها.

تمتلك فوجيان أيضًا أكبر سوق احترافي للسباكة وأكثرها تخصصًا في البلاد، وهي مدينة السباكة الصينية، والتي تعتبر أيضًا المركز الجديد لصناعة الأدوات الصحية بعد مقاطعة قوانغدونغ.


05-2 05-3


<3>.منطقة صناعة تشجيانغ


مناطق الإنتاج الرئيسية: هانغتشو، جياشينغ، ونتشو، تايتشو، نينغبو، شاوشينغ، جينهوا، تشوشان، هوتشو، الخ.

الفئات الرئيسية: الحمام الترفيهي، معدات السباكة، حمام السباكة، اكسسوارات الحمام، إلخ.

المقدمة: تتمتع قاعدة إنتاج تشجيانغ بمزايا جغرافية كبيرة، وقاعدة صناعية قوية، وارتفاع نصيب الفرد من الدخل المتاح للسكان، ومعدل التحضر، مما دفع استهلاك سوق الأدوات الصحية هنا، وبالتالي فإن سعر الأدوات الصحية هنا أعلى أيضًا من المناطق الأخرى.

هناك أيضًا العديد من شركات تصنيع المعدات الأصلية في قاعدة إنتاج Zhejiang، وتركز معظم شركات الأدوات الصحية بشكل أساسي على صادرات التجارة الخارجية، لذلك قد لا يكون الوعي بالعلامة التجارية جيدًا كما هو الحال في Guangdong.


05-4 05-5


من المقدمة الموجزة أعلاه، قد يكون لديك انطباع أساسي عن صناعات الأدوات الصحية في الصين، ولدينا أيضًا مخطط أدناه للحصول على فهم مباشر لشركات الأدوات الصحية الصينية.يمكنك تحديد موردي المناطق للخطوة الأولى.



منطقة

أجهزة الحمام جودة

سعر

قوانغدونغ

جيد

عالي

فوجيان

واسطة

واسطة

تشجيانغ

منخفضة ذات صلة

قليل



طرق اختيار الموردين


<1>.منصات B2B


05-605-7


للعثور على موثوقة موردي صنبور الحمام إن تحويل فكرة منتجك إلى واقع هو خطوات مهمة في بناء الأعمال التجارية عبر الإنترنت.وغالبًا ما تواجه معظم الشركات الناشئة عبر الإنترنت هذه المعضلة: أين وكيف يمكنني الحصول على المنتجات والموردين؟الجواب هو منصة علي بابا أو MADE-IN-CHINA B2B.


أصبحت Alibaba وMADE-IN-CHINA من أهم الشركات التي تعتمد على سوق B2B للحصول على منتجات رخيصة وعالية الجودة، والتي يمكنها إما إعادة بيعها أو الحصول على علاماتها التجارية الخاصة عليها.المنتجات والموردين هم في الغالب من الصين.


كل ما عليك فعله هو كتابة هدفك صنبور الحمام الفئات أو المنتجات في سطر 'البحث' كثيرة ومختلفة صنبور الحمام الموردين مع صنبور الحمام سيتم عرض المنتجات على الشاشة.تعد منصات Alibaba وMADE-IN-CHINA من أكثر منصات B2B الناجحة لأعمال التصدير بشكل أساسي في الصين.


<2>.مول الأدوات الصحية


في كل منطقة، سيكون هناك بالتأكيد مركز تجاري يجمع المصانع أو العلامات التجارية المختلفة.عند دخولك إلى مراكز التسوق، ستجد العديد من الموردين المختلفين الذين يعرضون منتجات هائلة.يمكنك لمس المنتجات والشعور بها ورؤيتها.


-مدينة المطبخ والحمامات الآسيوية


05-8

إضافة: مقاطعة قوانغدونغ-جيانغمن-هشان


<3>.المعارض


يعد المعرض أيضًا وسيلة جيدة لاكتشاف الموردين الموثوقين أو الحصول على اتجاه فكرة منتج جديد.في كل عام، ستطلق العديد من العلامات التجارية أو الشركات المصنعة منتجاتها الجديدة أو مجموعة صنابير الحمام في المعرض.لذلك، زيارة المعرض يمكن أن تساعدك على استخلاص أحدث المعلومات في هذه الصناعة.


معرض كانتون-قوانغتشو


معرض كانتون مخصص بشكل أساسي لأعمال التصدير التي بدأتها الحكومة الصينية منذ 65 عامًا.ويشمل كل الفئات تقريبًا بمرحلتين في السنة.ونحن على يقين من أنك سوف تكتشف فئات منتجات الأدوات الصحية في هذا المعرض.والعديد من العارضين جميعهم يعملون بشكل أساسي في أعمال التصدير، لذلك يمكن أن يصل معيار منتجاتهم إلى معايير تصدير مختلفة من الخارج.


05-9 05-10


المطبخ والحمام الصين-شانغهاي


لقد كان KBC معرضًا تجاريًا قويًا والأكثر تأثيرًا في آسيا، حيث أتاح الفرص للعديد من المهتمين بأحدث الاتجاهات في المطابخ المدمجة وأثاث المطبخ والمعدات الصحية والصمامات والتجهيزات، منذ عام 1994. ويشهد هذا المعرض السنوي حضور ما يقرب من 111.000 شخص الزوار المحترفين من جميع أنحاء العالم.


05-11


2. النظام


عندما تختار مورد الحنفيات المثالي لديك ويكون لديهم المنتجات التي تريدها.فيما يلي بعض النقاط الرئيسية التي تحتاج إلى مناقشتها مع الموردين.



<1>.موك- الحد الأدنى لكمية الطلب


للبيع بالجملة، بعض الشركات المصنعة لصنابير الحمام لديها موك مرتفع ولكنها تقدم أسعارًا أقل.لكن بالنسبة لبعض المستوردين الصغار أو المتوسطين أو الجدد، لا يمكنهم تلبية هذا المطلب بالكامل.ولكن بالنسبة لمعظم الشركات المصنعة لصنابير الحمام تكون في بعض الأحيان مرنة.وبالنسبة لمعظم وحدات SKU الخاصة بصنابير الحمام الشهيرة، فهي متوفرة دائمًا في المخزون وسيكون الحد الأدنى للطلب الخاص بصنابير الحمام هذه أقل عمومًا.لذلك يمكنك طلب بعض نماذج البيع الساخنة واختبار أسواقك.



<2>.عينة


عادة، قبل الطلب الشامل، يمكنك شراء عينة من حنفيات الحمام لاختبار وفحص جودة موردي حنفيات الحمامات الخاصة بك.يتيح لك فحص العينات أن تكون واثقًا من منتجك وموردك خاصة فيما يتعلق بأجهزة الأدوات الصحية.سيحدد الهيكل والسطح والوظيفة ما إذا كان سيسبب لك العديد من مشكلات ما بعد البيع.لأن حنفيات الحمام ذات الجودة الرديئة تسبب مشاكل في التسرب. عادةً، سيتم تغطية المنتج وتكلفة الشحن بواسطتك أيضًا.



3. الدفع


أفضل طريقة للاختيار عند الدفع لمورد الحنفيات الصينية الخاص بك تعتمد على المبلغ الذي ستدفعه.


فيما يلي الطرق الشائعة التي يدفع بها المستوردون لموردي الحنفيات الصينية:


05-12


<1>.التحويل البنكي الدولي



هذا هو أسلوب الدفع الشائع. يدفع المشتري دفعة أولى قبل بدء الإنتاج والدفعات الكاملة وفقًا لشروط الدفع المتفق عليها.


<2>.خطاب الاعتماد



يعد هذا أحد أكثر طرق الدفع أمانًا.يُستخدم هذا عادةً للمعاملات ذات المبالغ الكبيرة.على الرغم من أن خطاب الاعتماد يتضمن الكثير من الأعمال الورقية مع البنك.يتقاضى البنك أيضًا رسومًا باهظة للحصول على خطاب الاعتماد.


<3>.وكلاء المصادر / الموردين


هذا ليس في الواقع طريقة دفع، ولكن إذا كنت تعمل مع وكيل أو شركة مصادر، فيمكنك توجيه الدفع من خلالهم.غالبًا ما يستفيد صغار المشترين من هذا الدفع لأنه أكثر أمانًا من خدمة الضمان عبر الإنترنت.


<4>.باي بال


يُستخدم Paypal بشكل شائع للطلبات الصغيرة. وهو مشابه للدفع ببطاقة الائتمان إلا أنك لا تكشف عن تفاصيل بطاقتك الائتمانية.يمكنك بدلاً من ذلك إرفاق بطاقتك الائتمانية بحساب PayPal الخاص بك والدفع لموردك من خلال حساب بريد إلكتروني.يقوم PayPal بخصم رسوم عند تحويل الأموال الموجودة في الحساب إلى حساب مصرفي.عادةً ما يفرض الموردون هذه الرسوم على المشتري


5. الشحن


الاختيار بين التجميع أو حمولة حاوية كاملة


بالنسبة لأعمال الاستيراد، سيكون الشحن الاقتصادي أكثر عن طريق البحر.البضائع المشحونة عبر البحر موجودة في حاويات 20GP، 40GP، 40HQ.

إذا كانت حمولتك ذات حجم أقل، فإن الخيار الأكثر مثالية هو من خلال التجميع أو حمولة أقل من حاوية (LCL).وهذا يعني أن البضائع الخاصة بك سوف تتقاسم مساحة الحاوية مع المرسل إليه الآخر.

إذا كنت تريد أن يتم تحميل البضائع الخاصة بك لبضائعك الخاصة، فيمكنك اختيار حمولة حاوية كاملة (FCL) حتى لو كانت ذات حجم صغير. ويمكنك أيضًا التحميل مع البضائع الأخرى التي تشتريها من موردين مختلفين. ولكن نظرًا لأن الموردين لديك قد تكون منفصلة في مناطق مختلفة، ستحتاج أيضًا إلى التعامل مع تكلفة الشحن المحلي لتجميعها في مستودع مورد واحد للتحميل.


05-13


إدارة الشحن


عند استيراد الحنفيات من الصين (أو أي سلعة في هذا الشأن)، يمكنك السماح لموردي حنفيات حوض الاستحمام بالتعامل مع الشحن.يعد هذا أمرًا شائعًا بالنسبة لمعظم المستوردين لأول مرة لأنها أبسط عملية.الشيء هو أنه من المحتمل أن ينتهي بك الأمر إلى دفع المزيد.لديك خيارات شحن أخرى يمكنها مساعدتك في توفير الوقت والمال.



<1>. تعامل مع الشحن بنفسك


يستلزم ذلك حجز مساحة الشحن مباشرةً مع شركة الشحن وإدارة الإقرارات الجمركية في الصين وفي بلدك.

إذا اخترت استخدام خيار الشحن هذا، فستحتاج إلى مراقبة شركة نقل البضائع بنفسك والتعامل معها مباشرة.هذه عملية تستغرق وقتا طويلا.

هذا الخيار ليس مثاليًا للمستوردين الصغار والمتوسطين.ومع ذلك، يمكن للشركات الكبرى أن تختار هذا الخيار جيدًا لأن لديها المزيد من القوى العاملة.


<2>. اطلب من وكيل الشحن في بلدك التعامل مع شحنتك


يعد هذا خيارًا مناسبًا لأنك ستتعامل مع وكلاء محليين في بلدك.هذا هو الخيار الأكثر استخدامًا من قبل المستوردين الصغار والمتوسطين.

الجانب السلبي لخيار الشحن هذا هو أن معظم وكلاء الشحن في بلدك قد لا يكون لديهم مكتب في الصين.سيعملون مع وكلاء في الصين وسيضيفون زيادة على ما سيتقاضاه الوكلاء المحليون. قد يكون هذا الخيار غير فعال ومكلف.


<3>. هل لديك وكيل شحن في الصين يتعامل مع شحنتك.


هذه هي أسرع طريقة لاستلام شحنتك، وبالتالي يستخدم معظم المستوردين خيار الشحن هذا. يكون وكيل الشحن على اتصال وثيق مع المورد الخاص بك ويبلغه بحالة الشحنة الخاصة بك.يوفر هذا الخيار أيضًا أفضل الأسعار.


<4>.امتلك وكيل شحن في بلدك وفي الصين يتعامل مع شحنتك.


ربما يكون هذا هو الخيار الأفضل للمستوردين الصغار والمتوسطين.أنت على اتصال مباشر مع كل من وكيل الشحن الذي يرسل شحنتك وأيضًا مع الأشخاص الذين سيستلمون شحنتك.مع هذا الخيار، أنت على رأس كل شيء.


LANDONBATH - شريكك المتميز في حلول الحنفيات العالمية


Landonbath هي واحدة من أبرز الشركات المصنعة لخلاطات صنابير الحمام والموردين العالميين في العالم، وخاصة الشركة المصنعة لصنابير حوض الاستحمام وحشو حوض الاستحمام والشركة المصنعة لصنابير حوض الاستحمام القائمة على الأرض.تدين Landonbath بأكثر من 50 طرازًا لصنابير حوض الاستحمام الأرضية وهي واحدة من الشركات المصنعة التي لديها معظم نماذج صنابير حوض الاستحمام الأرضية في الصين.لدى Landonbath فريق تطوير قوي يضم أكثر من 5 نماذج جديدة لصنابير حوض الاستحمام الأرضية التي سيتم إصدارها كل عام.


05-14 05-15


رقم الموديل DF-020048 – حنفية خلاط حشو حوض الاستحمام المثبتة على الأرض مع دش يدوي.

05-16


الموديل: DF-020048

ميزة:

1. خرطوشة سيراميك كيروكس

2. بناء صب النحاس لجسم الصنبور

3. معدل التدفق العالي


05-17 05-18


رقم الموديل DF-02047 – صنبور حوض استحمام مثبت على الأرض بذاته مع دش يدوي.


05-19


الموديل: DF-02047

ميزة:

1. بناء صب النحاس لجسم الصنبور

2. ارتفاع معدل التدفق

3. تصميم Landonbath المستقل


رقم الموديل DF-02001-2 – صنبور حوض استحمام مثبت على الأرض بذاته مع دش يدوي.

05-20

الموديل: DF-02001-2

ميزة:


1. بدلة النمط التقليدي لحوض الاستحمام ذو الطراز القديم

2. قرص خرطوشة السيراميك

3. تصميم Landonbath المستقل



توفر Landonbath أيضًا تشطيبات وفيرة لأكثر من 10 خيارات مع 24 قطعة موك فقط لكل منها صنبور حوض الاستحمام عارضات ازياء.


05-21



متاح ل 2 صنبور حوض الاستحمام التثبيت لكل نموذج


لاندونباث الشركات المصنعة لصنبور حوض الاستحمام يوفر أيضًا تركيبين مختلفين لتختار من بينهما.

تعتبر وصلة الخراطيم المرنة مناسبة بشكل أساسي للأرضيات الخشبية، كما أن وصلة الصندوق الخام مناسبة بشكل أساسي للأسمنت



أرضية.

05-22


  • اشترك معنا للحصول على أحدث المعلومات.مثل الترويج،
    منتجات جديدة الخ
  • get ready for the future
    sign up for our newsletter to get updates straight to your inbox
    الاشتراك